منتدي عسلة
مرحبا بكم عند تسجلك سوف يفعلك مدير المنتدى مباشرة فلا داعي لفتح الإميل ابدا
lol! lol! lol!



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
مبروك للناجحين في البكالوووووووووووووريا
موضوع اكثر من رائع
دورات تكوينة بالبرمجة باللغة العربية
السلام عليكم عدنا
وفاة صفوت الشريف من داخل سجن طرة
خطواتي البسيطة لتجعيد شعري مثل مريام فارس
مصطلحات لمادة الجغرافيا
جميع اسطوانات الرابعة متوسط لكل المواد ارجو التثبيت
مذكرات العلوم الطبيعية للسنة الرابعة متوسط كل الدروس
مذكرات اللغة العربية للسنة الرابعة متوسط
السبت 23 يوليو 2016 - 20:30
الخميس 1 أكتوبر 2015 - 19:26
الجمعة 7 أغسطس 2015 - 19:55
الإثنين 20 يوليو 2015 - 17:44
الإثنين 20 يوليو 2015 - 17:40
الإثنين 20 يوليو 2015 - 17:34
الأحد 5 يوليو 2015 - 21:14
الأحد 5 يوليو 2015 - 21:14
الأحد 5 يوليو 2015 - 21:14
الأحد 5 يوليو 2015 - 21:13
sousou.sba
sousou.sba
Admin
LGiNiRaLa23
LGiNiRaLa23
LGiNiRaLa23
LGiNiRaL23
LGiNiRaL23
LGiNiRaL23
LGiNiRaL23
hir
شاركوا المنتدى بأفكاركم

شاطر | 
 

  الجزائري ومسابقة من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
I'm sad
المدير العام
المدير العام


♣ التسِجيلٌ » : 02/11/2011
♣ مشَارَڪاتْي » : 532
♣ الًجنِس » : انثى

مُساهمةموضوع: الجزائري ومسابقة من سيربح المليون   الإثنين 24 يونيو 2013 - 21:22

جزائري شارك في مسابقة من سيربح المليون ....
السؤال الاول ; 

.

.
.
يقول المثل : البركة في ..............
1 / القليل 
2/ الحمير 
3/ الكبير 
4/ السمين 
الجزائري قال للمذيع من البداية صعبة !! نستعين بالجمهور 
الجمهور جاوبو مئة بالمئة للجواب رقم 1
قال للاسف الجمهور يحسدني وما يقوليش الصح _ نحذف اجابتين 

حذف الكمبيوتر 3و4 وبقى 1و 2 
قال لا خلينا نقطع الشك باليقين نتصل بصديق ...
الو البشير [ كيف الحال انشاء الله بخير لولاد لاباس عليهم ]


البشير صافا شوية 
وانت كيراك لاباس
ايا كملت 30 ثانية 
جورج قرداحي قال : شو بدك تعمل الان 
الجزائري : اوه انا مانغامرش ننسحب وندي 200 ريال وكيما يقولو جدادنا : البركة في القليل 

فاغمي على القرداحي وثلاثة من الجمهور في حالة خطيرة وقد اصيب المخرج بسكتة قلبية وغلقوا القناة وبطلوا البرنامج ... ههه

____________________________________________________
أتصنع البسمة وأنا اللي كنت
ارسم في وجه احبابي البسمة
لا تسولف بأسم الجروح و أنت
ماتعرف من الجرح الا [أسمه]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asla.mountada.net
Admin
المدير العام
المدير العام


♣ التسِجيلٌ » : 09/09/2011
♣ مشَارَڪاتْي » : 1982
♣ الًجنِس » : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الجزائري ومسابقة من سيربح المليون   الخميس 27 يونيو 2013 - 21:01

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
باارك الله فيك

____________________________________________________
۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞

۞▬▬▬۞▬▬▬۞▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬۞▬▬▬۞▬▬▬۞

إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

۞▬▬▬۞▬▬▬۞▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬۞▬▬▬۞▬▬▬۞
۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asla.mountada.net
rafif
عضو رائع
عضو رائع


♣ التسِجيلٌ » : 17/04/2012
♣ مشَارَڪاتْي » : 67
♣ الًجنِس » : انثى

مُساهمةموضوع: رد: الجزائري ومسابقة من سيربح المليون   الجمعة 12 يوليو 2013 - 12:41

ههههههههه هادو هوما الجزائريين مرسي رجاء

____________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
meryem
عضوة متميزة النشاط
عضوة متميزة النشاط


♣ التسِجيلٌ » : 17/11/2013
♣ مشَارَڪاتْي » : 364
♣ الًجنِس » : انثى

مُساهمةموضوع: رد: الجزائري ومسابقة من سيربح المليون   الخميس 5 ديسمبر 2013 - 11:51

hhhhhhhhhhhhhh hady 7lawa bzzzzzzzzzf

____________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزائري ومسابقة من سيربح المليون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي عسلة  :: منتدى عسلة للتسلية :: منتدى عسلة النكت-
انتقل الى: