منتدي عسلة
مرحبا بكم عند تسجلك سوف يفعلك مدير المنتدى مباشرة فلا داعي لفتح الإميل ابدا
lol! lol! lol!



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
مبروك للناجحين في البكالوووووووووووووريا
موضوع اكثر من رائع
دورات تكوينة بالبرمجة باللغة العربية
السلام عليكم عدنا
وفاة صفوت الشريف من داخل سجن طرة
خطواتي البسيطة لتجعيد شعري مثل مريام فارس
مصطلحات لمادة الجغرافيا
جميع اسطوانات الرابعة متوسط لكل المواد ارجو التثبيت
مذكرات العلوم الطبيعية للسنة الرابعة متوسط كل الدروس
مذكرات اللغة العربية للسنة الرابعة متوسط
السبت 23 يوليو 2016 - 20:30
الخميس 1 أكتوبر 2015 - 19:26
الجمعة 7 أغسطس 2015 - 19:55
الإثنين 20 يوليو 2015 - 17:44
الإثنين 20 يوليو 2015 - 17:40
الإثنين 20 يوليو 2015 - 17:34
الأحد 5 يوليو 2015 - 21:14
الأحد 5 يوليو 2015 - 21:14
الأحد 5 يوليو 2015 - 21:14
الأحد 5 يوليو 2015 - 21:13
sousou.sba
sousou.sba
Admin
LGiNiRaLa23
LGiNiRaLa23
LGiNiRaLa23
LGiNiRaL23
LGiNiRaL23
LGiNiRaL23
LGiNiRaL23
hir
شاركوا المنتدى بأفكاركم

شاطر | 
 

 قصه عن الحب بين الفتيات ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
meryem
عضوة متميزة النشاط
عضوة متميزة النشاط


♣ التسِجيلٌ » : 17/11/2013
♣ مشَارَڪاتْي » : 364
♣ الًجنِس » : انثى

مُساهمةموضوع: قصه عن الحب بين الفتيات ..   الثلاثاء 19 نوفمبر 2013 - 16:16

قصه عن الحب بين الفتيات 
بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تقول أحدى معلمات المدرسه الثانويه 
للبنات كانت لدينا نسبه ليست بكثيره 
ولكنها تظهر أكثر من غيرها من الفتيات
المعجبات ببعضهن لكن عكس المثل اللذي يقول 
الخير يعم والشر يخص 
تقول كنت أشمئز جدا من أشكالهن مع بعضهن فمنهم من تكون المسترجله "البويه" ومنهم من تكون 
الفتاه الرقيقه الدلوعه 
ومنهم من يكونون فتيات طبيعيات لكنهم أنجرفن وراء هذه الظاهره 
ووالله أحلف بالله ان بعض الفتيات 
نجدها متدينه ومحافظه ومحتشمه 
لكن سرعان ماتتغير وتصبح من هؤلاء 
الفتيات اللواتي يقعن على قولهم في حب فتاه أخرى 
وذات مره كانت لدي المناوبه وقت الخروج من المدرسه ف آذا بفتاه أعرفها من طالباتي السنة اللي فاتت
كانت طالبه متفوقه دائمة المذاكره 
وهادئه ومحتشمه وقراءنها لايفارق يدها كانت ذلك اليوم تبكي بشده خلف الحمامات وعلى صدى صوتها أتيت إليها قلت ما بك؟!!
فأذا بها ترفع عينيها لي فلم أعرفها
فلم تعد تلك الفتاه بل فتاة أخرى 
فالمساحيق التجميليه تملأ عينيها ووجهها ويداها وصدرها مليئه ب الأكسسوارات وفتحة الصدر تصل إلى أسفل اثدائها والمريول ضيق جدا جدا لدرجة أنها تعجز عن المشي بسرعه 
فقلت لها لما تبكين؟!
فاجهشت بالبكاء وأرتمت في حضني 
فقالت :فلانه فلانه يا أستاذه تركتني 
قلت من هي فلانه 
فقالت:ماصدمني 
فلانه حبيبتي حبيبتي هجرتني 
ماذا أفعل يا أستاذه أغيثيني 
عندها أحسست بأن فتياتنا في خطر 
دنيوي وعذاب في الآخره 
وقصة أخرى لي ..
فكان لدينا ف المدرسه طالبتان مجاهرات بالسحاق والعياذ بالله 
فكانا دائما ف أحضان بعضهما 
أو الأخرى تضع رأسها ع صدر الأخرى 
ناهيك عن القبلات واللمسات وكل شي يفعلونه كما الأزواج وهما تعترفان بذلك 
وكم من مره تحدثت إلى المديره وكانت تضحك وتقول فتيات مثل بعضهن 
وهم مراهقات ماذا نفعل بهن
تركت الموضوع وأذا بهن يزيدون ويزيدون 
طبعا هذه الفتاه "س" هي كانت أكثر من يقف في وجهي وترد علي بكلام يستحي منه الأنسان 
وبعد مرور 3أشهر تم نقل زوجي إلى فرع آخر من عمله
وقمنا بالنقل من بيتنا وسكننا في عماره أهلها طيبون وثاني يوم من سكننا تمت دعوتنا من قبل جيراننا 
فلبيت الدعوه وذهبت ف أستقبلتني فتاه في قمة الجمال والحشمه والرقه وبعدها أتت أمراءه خمسينيه ترحب بي وهي كانت قمة في الأخلاق 
والتدين والجمال والحشمه وأدخلتني إلى بيتها اللذي يعج فيه صوت الذكر والقرآن والراحه فجلسنا وتحدثنا وأذا بالام تقول لا ابنتها وفاء اللتي تبلغ من العمر 20عاما ومعقود قرانها أذهبي وقولي ل أختك ساره أن تأتي وتسلم على الضيفه أنتظرت قليلا فأذا ب ابنتها ساره تدخل علينا غرفه الضيوف فكانت محتشمه ومؤدبه ورقيقه وجميله جدا 
فما أن رأتني حتى صدمت وأنا إيضا صدمت فقالت أستاذا اإاإاإاإسماإاء.. !!
فقلت ساره !!
فقالت الأم هل تعرفان بعضكم 
فقلت نعم ساره طالبه في الثانوبه اللتي أدرس فيها 
فقالت أم ساره :وكيف ترين ساره ؟!
أنها فتاه طيبه ولا حس لها ف المنزل 
الله يرزقها بالزوج الصالح يارب 
فسكتت !!
وقلت : الله يوفقها 
أمتلأت عينا ساره بالدموع 
وأنا أستأذنت وذهبت إلى منزلي
وأنا أفكر هل من المعقول!!
أمها متدينه وربتها تربيه صالحه
وهي إيضا ذات أدب وحشمه وخلق في منزلها 
لماذا تشوه سمعة والديها وأهلها 
لماذا هكذا ؟!!
لم ألقى جواب لهذا السؤال
حتى الفتاة لم أعد أراها كثيرا
لا أعلم لما ؟!
هل خافت أن أخبر أمها !!
أم أنها شعرت أنها قي مسار خاطى 
وكل ما أتت عيني بعينها تتهرب !!
موضوع للنقاش 
ما أسباب هذه الظاهره في المجتمع 
العربي ؟!!
هل هو تقليد للغرب 
أم هل هو حب حقيقي!!
أرجو التفاعل 
اللهم أهد بناتنا وشبابنا 
ووفقهم وأغفر لهم 
تقبلو موضوعي 

____________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير العام
المدير العام


♣ التسِجيلٌ » : 09/09/2011
♣ مشَارَڪاتْي » : 1982
♣ الًجنِس » : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قصه عن الحب بين الفتيات ..   الإثنين 25 نوفمبر 2013 - 9:22

لا حولا ولا قوة الا بالله لا علم لي بهذا اللهم اهدنا ونجنا من كل شر

____________________________________________________
۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞

۞▬▬▬۞▬▬▬۞▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬۞▬▬▬۞▬▬▬۞

إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

۞▬▬▬۞▬▬▬۞▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬۞▬▬▬۞▬▬▬۞
۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asla.mountada.net
meryem
عضوة متميزة النشاط
عضوة متميزة النشاط


♣ التسِجيلٌ » : 17/11/2013
♣ مشَارَڪاتْي » : 364
♣ الًجنِس » : انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصه عن الحب بين الفتيات ..   الإثنين 25 نوفمبر 2013 - 13:15

للهم أهد بناتنا وشبابنا 
ووفقهم وأغفر لهم 
تقبلو موضوعي 

____________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه عن الحب بين الفتيات ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي عسلة  :: فرشــــــــ♥ــــات عسلة :: ♥أسرار البنات♥-
انتقل الى: